الأهلي

بعد 5 سنوات في النادي.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 500 ألف دولار

قالت مصادر مسؤولة وقريبة من إدارة النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قد تلقى عرض رسمي من جانب أحد أكبر الأندية التركية، وذلك من أجل الحصول على خدماته قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية هناك، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات جهاز مارسيل كولر الفني، وبات لا يشارك في المباريات بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

بطل تركيا يرغب في استعارة نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول بالمارد الأحمر، قد تحصل على عرض من قبل فريق سيفا سبورت التركي، حيث يرغب الأخير في التوقيع مع جناح النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر فقط.

وأوضحت التقارير، بأن “عبد القادر” لديه رغبة كبيرة في خوض التجربة والاحتراف الخارجي بالفعل، وخاصة بعدما شعر بمدى إصرار مسؤولي النادي الأهلي على التوقيع معه في فترة الانتقالات الشتوية.

وقدم فريق سيفا سبورت عرض رسمي بنحو 500 ألف دولار لإستعارة أحمد عبد القادر لمدة موسم واحد فقط، وذلك مع وجود بند بأحقية الشراء بعد نهاية مدة الإعارة.

سبب بيع نجم الأهلي رسميًا

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أكد لوكيل اللاعب، بأنه لن يمانع رحيله عن صفوف الفريق، وعليه بدء رحلة المفاوضات مع إدارة الفريق التركي للوصول إلى اتفاق نهائي بخصوص العقد والشروط الشخصية، وهذا بعدما تحصل المجلس على موافقة المدير الفني السويسري مارسيل كولر على رحيل اللاعب وانتقاله بعيدًا عن أسوار النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى