الأهلي

صفقة فالجون.. الأهلي يعلن التعاقد مع “خليفة ديانج” مقابل 3 مليون دولار رسميًا

دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع صفقة قوية، ليكون بديل عن اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، والذي أصبح قاب قوسين او أدنى من خوض التجربة الاحترافية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تلقى اللاعب عروض من أندية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب بمقابل مادي يتجاوز 100 مليون جنيه مصري.

الأهلي يتعاقد مع خليفة ديانج

قالت مصادر صحفية تونسية، بأن المارد الأحمر قد أتفق مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان على الانتقال صفوف النادي الأهلي في فترة انتقالات الصيف المقبل.

وأشارت المصادر، بأن التوقيع مع نجم منتخب تونس والذي يلعب في الدوري المجري سيكون خلال بداية فترة الانتقالات الصيفية وهذا مقابل نحو 3 مليون دولار أي ما يعادل نحو 90 مليون جنيه تقريبًا.

استغناء الأهلي عن نجم الفريق

الجدير بالذكر بأن الكابتن محمود الخطيب يقود مفاوضات الأهلي للحصول على توقيع نجم منتخب تونس، وخاصة بعدما طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر من إدارة القلعة الحمراء التوقيع مع لاعب خط وسط مميز يستطيع تعويض الرحيل المحتمل للدولي المالي آليو ديانج.

ومن المتوقع بأن يسمح النادي الأهلي لنجم خط وسط الفريق بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في الصيف القادم، وهذا بعد وصول أكثر من عرض يطلب التوقيع مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيطلب الأهلي الحصول على نحو 4 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون جنيه وذلك من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب الدولي المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى