الأهلي

بعد فرمان كولر.. الأهلي يوافق على إعارة “نجم الفريق” مقابل 500 ألف دولار

أعطى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، موافقة مبدئية على العرض المقدم من جانب أحد الأندية التركية والراغب في الحصول على توقيع واحد من نجوم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وهذا بعدما كان مجلس الإدارة قد طلب رأي الجهاز الفني ليحسم قراره النهائي بخصوص بيع اللاعب أو استمراره في النادي خلال الفترة المقبلة.

لاعب الأهلي يستعد للرحيل

أشارت تقارير صحفية بأن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أحمد عبد القادر، قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة بعيدًا عن أسوار ملعب مختار التتش في الآونة المقبلة.

ووصل عرض رسمي من قبل احد الأندية التركية والذي يرغب في الحصول على توقيع “عبد القادر” على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر، وهذا مقابل نحو 400 ألف دولار فقط، وسيكون هناك بند بأحقية الشراء بعد نهاية فترة الإعارة مقابل حصول المارد الأحمر على مبلغ مالي يصل نحو مليون دولار.

الأهلي يخشى من انتقاله نجمه إلى الزمالك

وكان النادي الأهلي قد طلب زيادة قيمة العرض لتصبح 500 ألف دولار، وإلغاء بند أحقية الشراء، حيث لا يريد المارد الأحمر أن يكون النادي التركي “كوبري” يمهد لانتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك فيما بعد، وخاصة في ظل تكرار هذا الأمر أكثر من مرة مع عدد من اللاعبين داخل الدوري المصري وأخرهم كان إمام عاشور، والذي رحل عن صفوف الزمالك إلى نادي ميتيلاند الدنماركي ومن ثم عاد إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي وسط صدمة لجماهير الفارس الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى