الأهلي

لمدة 4 سنين.. الأسطورة يوقع مع الأهلي رسمياً وعقد إعلاني استثنائي

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على التوقيع رسمياً مع العملاق صاحب الأداء المتميز، لاستقطابه إلى الصفوف الحمراء، بعقد خيالي يمتد لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بعد الأداء الثابت الذي يتمتع به.

واستقر النادي الأهلي على التوقيع لمحمد الشناوي لمدة 4 سنوات بعقد ممتد حتى 2028، وذلك تحت قيادة وإشراف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المخضرم، وقائد الفريق، نقل إلى الكابتن الخطيب العروض التي تلقاها من قبل الأندية الخليجية خلال الفترة الماضية، وحجمها الكبير من حيث المقابل المادي.
وطالب الحارس في وقت سابق الحصول على ترضية مادية من أجل تعويضه عن العروض التي رفضها من قبل الأندية الخليجية، حيث وافق النادي الأهلي على هذا البند ومنحه مقابل كبير من أجل عدم الرحيل إلى أي مكان.

ووصل العقد المقدم إلى الشناوي ما يصل إلى 20 مليون جنيه في السنة، خاصة أن الأهلي مرحب للغاية بهذا المقابل المادي، خاصة بعد موافقة اللاعب على تقاضي المبلغ بالجنيه المصري، بدلاً من الدولار.
وتمسك الكابتن “بيبو” بالحصول على الشناوي لفترة إضافية مقبلة، وعدم رحيله إلى أي من الأندية الأخرى، خاصة أنه يتطلع إلى الاستقرار في القاهرة، بعد الحديث المطول من جانب الكابتن الخطيب معه.

ويحصل الشناوي على ترضية مالية قوية، بالإضافة إلى مقابل مادي كبير في الجانب الإعلاني، حيث العروض الكثيرة المقدمه له من الإعلانات، ووضع النادي الأهلي له مقابل مادي كبير، من أجل الوصول إلى التوليفة الأفضل.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على بدائل الشناوي خلال الفترة المقبلة؛ لذا قام بضم محمود الزنفلي حارس مرمى جديد، خاصة في ظل الحاجة إلى تأهيل جديد لحراس جدد، بعد الأداء المتميز الذي يقدمه مصطفى شوبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى