الأهلي

ملكش مكان معايا.. قرار عاجل من كولر ضد “نجم الأهلي” وعرضه للبيع رسميًا

قالت تقارير صحفية بأن هناك أكثر من لاعب بات من المقرر رحيله عن صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بناءً على قرار وفرمان من المدرب السويسري مارسيل كولر والذي قال خلال اجتماع له مع مجلس الإدارة بأن المارد الأحمر بحاجة إلى تجديد دماء بشكل واضح في عدد من المراكز وخاصة في الخط الخلفي.

الأهلي يستغنى عن 3 لاعبين

أشارت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء بأن الأهلي قد توصل لاتفاق مع مدافع الفريق محمود متولي، بشأن فسخ عقده ورحيله عن الفريق بشكل رسمي بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

وأوضحت المصادر، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر هو صاحب هذا القرار، حيث إن الأخير لا يرغب في بقاء اللاعب ضمن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الإصابات المتكررة التي يعاني منها “متولي” في الفترة الأخيرة والتي جعلته خارج الخدمة لفترة طويلة، وحتى هذه اللحظة لم يشارك مع الفريق في أي مباراة طوال الموسم.

ومن المتوقع بأن لا يكون محمود متولي هو اللاعب الوحيد الذي سيغادر صفوف الفريق في الفترة المقبلة، فهناك أكثر من اسم أصبح مرشح فوق العادة للرحيل عن النادي، وعلى رأسهم كريم نيدفيد بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق الشاب.

الاستغناء عن نجمي الأهلي

ولكن المفاجأة في أسماء الراحلين ستكون مع تواجد الثنائي طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ضمن هذه القائمة، حيث أبدى الثنائي غضبهم من تجاهل كولر لهم وعدم المشاركة بشكل مستمر في الفترة الماضية.

وكان هذا الثنائي قد تلقى عروض من أندية أوروبية وخاصة في الدوري اليوناني والتركي، ومن المتوقع بأن يتم الموافقة عليها من جانب مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى