الزمالك

بعد عرض الـ120 مليون جنيه.. قرار عاجل من الزمالك بشأن احتراف نجم الفريق رسميًا

تلقى لاعب الفريق الأول في نادي الزمالك عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري السعودي، يعرب فيه عن رغبته في الحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو 4 مليون دولار أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أثار من الجدل داخل جدران القلعة البيضاء فيما يتعلق بموقف الإدارة من التفريط في خدمات اللاعب خلال الصيف المقبل.

عرض سعوي كبير للتعاقد مع نجم الزمالك

تشير التقارير الصحفية بأن هناك عرض مالي ضخم قد وصل من قبل عملاق الكرة السعودية نادي الشباب، بهدف الحصول على خدمات الدولي المصري أحمد سيد زيزو.

وأوضحت التقارير، بأن راتب “زيزو” في العرض المقدم من قبل الشباب يصل لنحو 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد أي نحو 75 مليون جنيه تقريبًا وهو رقم أكبر بكثير مما يحصل عليه اللاعب مع نادي الزمالك في الوقت الحالي، على الرغم من كونه الأعلى أجرًا بين كل لاعبي الفريق الأبيض وربما في الدوري المصري بالكامل.

وكان “زيزو” قد طالب من إدارة الزمالك السماح له بخوض التجربة الاحترافية حتى ولو لمدة موسم أو موسمين فقط، ومن ثم سيعود من جديد إلى القلعة البيضاء بعد نهاية عقده مع الفريق السعودي مباشرة.

الزمالك يرفض بيع نجمه

في السياق ذاته، قال مصدر مقرب من إدارة الفارس الأبيض بقيادة الكابتن حسين لبيب، بأن الأخير قد رفض بشكل قاطع فكرة رحيل أحمد سيد زيزو أو رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعب ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق ولن يتم السماح له بالرحيل مهما بلغت المغريات المادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى