الزمالكالكورة المصرية

بفرمان من جوميز.. الزمالك يجهز مفاجأة مدوية للأهلي في نهائي الكأس

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، بدأ التفكير في مباراة القمة مع الأهلي في نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم الجمعة الموافق الـ 8 من مارس القادم في المملكة العربية السعودية من أجل حصد أولى الألقاب مع الفارس الأبيض.

وأشارت التقارير إلى أن جوميز وجه الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بتجهيز اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بعد التأكد من تعافيه بشكل رسمي من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار وتوجت بها البلد المضيف.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب أحمد فتوح يواصل برنامجه التأهيلي بشكل جيد، وقرر المدرب جوميز بتجريبه خلال الفترة المقبلة من خلال الدفع به عدد من الدقائق، في المباريات المقبلة سواء أمام الداخلية في الدوري أو أمام فريق سوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية بالتنسيق مع الجهاز الطبي تمهيدا للمشاركة بكامل قوته في نهائي الكأس كما كان الحال قبل الإصابة.

وتواجد اللاعب أحمد فتوح مع بعثة الزمالك في الجزائر للتدريب مع الفريق ولكنه لم يشارك في قائمة مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت مساء أمس الأحد، وفاز فيها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ليصعد الفريق إلى ربع نهائي المسابقة متصدرا المجموعة برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة.

وعادت بعثة الفريق الأول للزمالك، في ساعات مبكرة  من صباح اليوم الإثنين إلى القاهرة قادمة من الجزائر، وقرر المدرب جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق التدريبات غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق الداخلية الخميس القادم 29 من فبراير الجاري في بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى