الزمالكالكورة المصرية

عادت أيام الملكي.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة الأهلي” مقابل 25 مليون جنيه

أعلنت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك، بأن الكابتن حسين لبيب قد أتم أول صفقات الفريق في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعد عدة جلسات جمعت بينه وبين واحد من نجوم الدوري المصري، بهدف إقناعه بالانتقال لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليكون هو الصفقة الأولى في عهد المجلس الجديد الذي يقوده “لبيب” ويحاول من خلاله إعادة القلعة البيضاء من جديد إلى منصات البطولات والألقاب.

الزمالك يحصل على صفقة جديدة

تحصل مسؤولو ميت عقبة على توقيع اللاعب أحمد أمين أوفا، نجم إنبي والمتألق خلال منافسات هذا الموسم، حيث أعطى اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال إلى الزمالك مقابل حصوله على راتب يقدر بنحو 7 مليون جنيه في الموسم، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات مع الفارس الأبيض.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن “أوفا” كان لديه إصرار كبير على أن تتم صفقة انتقاله إلى الزمالك، لدرجة عرضه الضغط على إدارة فريقه الحالي نادي إنبي بهدف إجبارهم على بيعه والتنازل عن خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم الانتظار حتى نهاية هذا الموسم.

وكان مصدر قريب من إدارة الزمالك قد أكد بأن تلك الصفقة ستكلف خزائن الفريق ما بين 20 إلى 25 مليون جنيه، سيحصل عليها الفريق البترولي ليعطي الموافقة النهائية على بيع اللاعب.

لبيب يفاجئ جماهير الزمالك

فاجئ الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة في القلعة البيضاء كل جماهير النادي، وهذا بعدما قرر السماح لنجم الفريق محمد صبحي بالتفاوض مع إدارة بيراميدز بخصوص البنود الشخصية في عقده، تمهيدًا لانتقاله إلى الفريق السماوي.

وأوضحت المصادر الرسمية في الزمالك، بأن “صبحي” سيدخل في صفقة تبادلية، ينتقل فيها محمود صابر إلى صفوف الزمالك، في حين سيرحل حارس القلعة البيضاء إلى بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading