الأهلي

مش موديست.. الأهلي يعلن رحيل “المحترف الساحر” رسميًا بعد نهاية هذا الموسم !!

أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن مشوار لاعب الفريق مع القلعة الحمراء قد وصل إلى طريق مسدود وذلك في أعقاب تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ مما أدى إلى حالة من الاستياء من قبل الجهاز الفني ومطالبته للإدارة بضرورة التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

الأهلي يقرر الاستغناء عن مهاجم الفريق

قررت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء الاستغناء عن خدمات اللاعب محمد الضوي كريستو بعد نهاية منافسات هذا الموسم، وذلك بعدما فشل اللاعب في إثبات نفسه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وهذا بخلاف إصاباته المتكررة على مدار الموسم.

وأشارت التقارير، بأن قرار رحيل كريستو وانتقاله بعيدًا عن النادي الأهلي قد جاء بالاتفاق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأن المستويات التي يقدمها اللاعب سواء في المباريات أو التدريبات غير مقنعة إطلاقًا.

وكان الأهلي قد نجح في التوقيع مع كريستو قادمًا من صفوف نادي النجم الرياضي التونسي، ولكن اللاعب لم يقدم المستوى المتوقع منه منذ انتقاله لصفوف الشياطين الحمر في الموسم الماضي.

العروض تنهال على لاعب الأهلي

تلقى “كريستو” عدة عروض من أندية داخل الدوري التونسي، وعلى رأسها نادي الترجي الرياضي الساحلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الأهلي وقتها قد رفض فكرة رحيل اللاعب وأصر على استمراره طمعًا في أن يقدم مستواه الحقيقي، ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى هذه اللحظة، ليتم فتح الباب مجددًا أمام رحيل الضاوي كريستو عن صفوف الشياطين الحمر في ميركاتو الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى