الأهلي

أول تعليق مثير من محمود كهربا بعد دفع غرامة الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، نشر محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصورة غامضة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وترددت العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دفع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وانهاء كافة الأمور مع الزمالك، واللاعب حاليا غير معرض للإيقاف من جديد.

ونشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ملمحا إلى انتهاء أزمته مع نادي الزمالك بعد سداد الغرامة، وكتب كهربا: الحمدلله خلصت الحدوتة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الساعة السادسة مساء غدا الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى