الأهلي

اتفرج ببلاش”.. قناة مجانية تذيع مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية في كافة أنحاء المعمورة، عن القنوات الفضائية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد يانج افريكانز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف النادي الأهلي نظيره فريق يانج افريكانز، مساء الغد الجمعة الموافق 1-3-2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي مباراة الغد بمعنويات مرتفعة خاصةً بعد الفوز على فريق ميدياما الغاني، بنتيجة هدف دون رد وتأهل رسميا إلى دور الستة عشر من البطولة الأفريقية.
ويتصدر النادي الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حيث خاض 5 مبارايات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في الثلاثة مبارايات الأخيرة.

ونقوم في السطور التالية، بتوفير القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني مجانا في دوري أبطال إفريقيا، لذلك تابع معنًا.
وتنقل أحداث مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.
وبالنسبة للقنوات المفتوحة الناقلة لأحداث المباراة، فقد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم اسبورتس الأرضية المصرية نقل وإذاعة لقاء الأهلي ضد يانج افريكانز بشكل مجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى