الأهليالكورة المصرية

الصفقة خلصت.. “نجم زملكاوي” يوافق على الانتقال إلى الأهلي بـ6 مليون في الموسم

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الإدارة تخطط خلال هذه الأيام لحسم بعض الصفقات الصيفية بشكل مبكر، وعدم تكرار ما حدث في الموسم الماضي، عندما فشل المارد الأحمر في إنهاء صفقاته مبكرًا وتآخر في ضم بعض اللاعبين إلى نهاية فترة الانتقالات الصيفية، لدرجة أن بعض الصفقات الجديدة أنضم للفريق بعد بداية الموسم على غرار الفرنسي أنتوني موديست.

أزمة في الأهلي بسبب خط الهجوم

أشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصدر مقرب من القلعة الحمراء بأن أول تعاقدات الأهلي ستكون الحصول على خدمات مهاجم مميز من داخل الدوري المصري، وخاصة بعدما قال مارسيل كولر في آخر اجتماعاته مع لجنة التخطيط، بأن الفريق يحتاج إلى مهاجم محلي في الموسم الجديد.

وأكدت التقارير، بأن المدرب السويسري مستاء من المستويات التي يقدمها بعض مهاجمي الأهلي في الفترة الأخيرة، ولم يعد لديه قناعة بأي لاعب في هذا الخط باستثناء الفلسطيني المتألق وسام أبو علي، وعلى الأرجح سيتم الاستغناء عن باقي العناصر وعلى رأسهم محمود كهربا وأنتوني موديست.

الأهلي يحسم أول صفقاته الصيفية

دخل مسؤولي الفريق الأول بالقلعة الحمراء في مفاوضات جادة للحصول على توقيع أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي ونجم الزمالك السابق، وهذا بعدما أعجب المدير الفني السويسري مارسيل كولر بإمكانيات اللاعب وطالب من الإدارة حسم التعاقد معه في أقرب وقت ممكن.

وتشير المصادر، بأن “فيصل” قد أعطى موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، وخاصة بعدما تلقى عرض براتب سنوي يقدر بنحو 6 مليون جنيه في الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى