الأهلي

على طريقة بيرسي تاو.. الأهلي يطلب التعاقد مع “نجم الدوري الإنجليزي” رسميًا

أشارت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن هناك مفاوضات جارية مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن معرفة رأيه في مسألة عودته للدوري المصري من جديد في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل احتياج الشياطين الحمر لبعض التدعيمات في عدة مراكز بناءً على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، والذي قال في حديثه مع الإدارة بأن سوق انتقالات الصيف المقبل يحتاج فيه الأهلي إلى أربع أو خمس صفقات على أقل تقدير.

الأهلي يقترب من نجم البريميرليج

تشير تقارير صحفية بأن هناك مسؤولي المارد الأحمر قد تواصل مع محمد النني، نجم أرسنال ولاعب منتخب مصر، وذلك من أجل معرفة رأيه في مسألة الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب التقارير، فإن الإدارة لديها رغبة في التوقيع مع اللاعب والاستفادة من خبراته الكبيرة وخاصة بعدما انتشرت شائعات عن كونه سيرحل عن صفوف الأرسنال في نهاية هذا الموسم.

وسيحاول الأهلي التوقيع مع النني في صفقة انتقال حر في حال فسخ التعاقد بينه وبين ناديه الحالي، وهو أمر متوقع وبقوة وخاصة في ظل عدم مشاركة اللاعب في المباريات بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة، واقتراب الأرسنال من الحصول على خدمات لاعبين جدد في مركز وسط الملعب.

موقف النني من اللعب في الأهلي

تحدث الدولي المصري محمد النني من قبل عن كونه يعد أبن من أبناء النادي الأهلي وسبق له أن مثل فرق الشباب والناشئين في الفريق، ووالدته كانت تحلم برؤيته يلعب بقميص الشياطين الحمر في يوم من الأيام.

وأوضح “النني” بأن رغبته الأساسية هي البقاء في الدوري الإنجليزي وتحديدًا مع أرسنال والاعتزال هناك، ولكن في حال عدم حدوث ذلك لأي سبب من الأسباب، فمن المؤكد بأن يناقش الخيارات المطروحة أمامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى