الأهليالكورة المصرية

بعدما رفض الانتقال للزمالك.. نجم الدوري المصري يوقع للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات

نجح مسؤولي النادي الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر وأحد نجوم الدوري المحلي، وذلك بعد فترة قصيرة من المفاوضات انتهت بموافقة جميع الأطراف على اتمام الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي يفتح أبوابه أمام أندية الدوري المصري بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

الأهلي يخطف صفقة جديدة من الزمالك

أتم مسؤولي القلعة الحمراء الاتفاق مع اللاعب محمد شكري، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية بمقابل مادي يتجاوز 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبان من الأهلي.

أشارت التقارير الصحفية بأن الأهلي يريد الحصول على توقيع أكثر من لاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكن البداية ستكون مع محمد شكري، حيث من المتوقع بأن يكون هو البديل المحتمل للدولي التونسي علي معلول، والذي سيغادر صفوف الفريق في ميركاتو الصيف القادم بعد نهاية عقده.

وسيحصل “شكري” على راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر مع الشياطين الحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

صفقة الأهلي ترفض الانتقال للزمالك

كان ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا قد رفض الانتقال لصفوف نادي الزمالك، وهذا عندما تلقى عرض رسمي من جانب الفارس الأبيض في سوق انتقالات الشتاء الماضي، ولكن اللاعب وقتها فضل الاستمرار مع فريقه ومن ثم الانتقال إلى النادي الأهلي.

واعتذر “شكري” وقتها لمسؤولي الزمالك وقال بأنه منتمي إلى الكيان الأحمر ويعد واحد من أبناءه ولهذا فلن يكون قادر على اللعب بقميص فريق آخر باستثناء الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى