الأهلي

صفقة الموسم حصلت.. الأهلي يعلن التعاقد مع “هداف الزمالك” لمدة 5 سنوات رسميًا

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد تمكن من الحصول على توقيع لاعب الزمالك السابق، وهذا في ظل مساعي لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي لتلبية كل طلبات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، حيث أشار الأخير بأن المارد الأحمر بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم قوي في فترة الانتقالات المقبلة.

ابن الزمالك ينتقل إلى الأهلي

وافق اللاعب أسامة فيصل، نجم الفريق الأول بنادي البنك الأهلي، على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء خلال ميركاتو الصيف القادم، وهذا بعدما تلقى اللاعب اتصالات من جانب مسؤولي لجنة التعاقدات في الأهلي لمعرفة رأيه في ارتداء القميص الأحمر.

وبحسب المصادر، فإن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال إلى الأهلي وقال بأنه سيضغط على إدارة البنك للموافقة على بيعه في الميركاتو المقبل.

عرض الأهلي للتعاقد مع أسامة فيصل

الجدير بالذكر بأن عرض الأهلي للحصول على توقيع أسامة فيصل يشمل حصول اللاعب على نحو 5 مليون جنيه كراتب خلال الموسم الواحد وسيوقع على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 5 سنوات قادمة تبدأ من صيف عام 2024.

وسيحاول الكابتن محمود الخطيب إقناع إدارة البنك الأهلي بالتنازل عن خدمات مهاجم الفريق، وذلك بمقابل مادي يصل لنحو 15 مليون جنيه تقريبًا وهذا بجانب حصول الفريق على خدمات ثنائي من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وهذا بهدف تقليل تكاليف تلك الصفقة.

وكانت مصادر قريبة من إدارة القلعة الحمراء قد أكدت بان قرار التعاقد مع أسامة فيصل قد جاء بناءً على توصية من المدرب السويسري ماسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى