الأهلي

“20 مليون + 2 لعيبة”.. الأهلي يحصل على توقيع أبن الزمالك لمدة 4 سنوات رسميًا

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع واحد من نجوم الدوري المصري ولاعب الزمالك السابق، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على رغبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أصر على ضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء بعناصر جديدة خلال ميركاتو الصيف القادم.

الأهلي يقترب من هداف الزمالك السابق

تشير تقارير إعلامية بان هناك اتفاق مبدئي قد تم التوصل له بين إدارة الأهلي ووكيل اللاعب أسامة فيصل، نجم فريق البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، وذلك بشأن توقيعه لصالح الشياطين الحمر بدءًا من صيف عام 2024 في صفقة قد تكلف خزائن الفريق أكثر من 15 مليون جنيه بجانب إعارة لاعب أو لاعبان لصالح فريق البنك الأهلي لمدة موسم واحد.

وبحسب التقارير، فإن “فيصل” قد أبدى رغبة كبيرة في اللعب لصالح النادي الأهلي، وأخبر عدد من المقربين منه بأنه سيضغط على إدارة البنك للموافقة على بيعه في سوق الانتقالات الصيفية.

وتأتي رغبة القلعة الحمراء في الحصول على خدمات أسامة فيصل، في ظل سعي المدير الفني مارسيل كولر لإيجاد حل لأزمة مركز قلب الهجوم في الفترة المقبلة، حيث لم يقدم اللاعبين في هذا المركز الأداء المنتظر منهم، باستنثاء الوافد الجديد وسام أبو علي.

ومن المقرر بأن يشهد سوق الانتقالات القادمة الاستغناء عن خدمات الفرنسي انتوني موديست، وربما يتم فتح الباب أمام رحيل محمود عبد المنعم كهربا، وهو ما يجعل النادي الأهلي بحاجة مآسة للتوقيع مع لاعب قوي في مركز قلب الهجوم خلال ميركاتو الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى