الكورة المصرية

مفاجأة تعيد نصف أموال الغرامة المسددة للزمالك.. محامي كهربا يكشف التفاصيل

كشف أشرف عبد العزيز محامي اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” نجم النادي الأهلي تفاصيل سداد غرامة نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه تولى الدفاع عن اللاعب منذ 2020، وولي الدفاع عنه مع المحامي التونسي على عباس، خاصة أن الأزمة بدأت منذ 5 سنوات.

محامي كهربا يكشف تفاصيل سداد غرامة نادي الزمالك

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية ETC، أن كهربا سدد الغرامة عندما عاد للمشاركة مع الأهلي وأصبح هداف الفريق وتم ذلك بمساندة جماهير النادي الأهلي واستطاع تجميع مبلغ الغرامة المالية وكنا نقوم بتأجيل الأمد لحين تدبير المبلغ وليس من أجل تدبيس اللاعب في مبلغ أكبر.

محامي كهربا يقاضي نادي أفيش البرتغالي

وأشار محامي كهربا إلى أن الغرامة تضامنية مع نادي أفيش البرتغالي ومن حق كهربا مقاضاته للحصول على 50% من العرامة والتي تقدر بحوالي مليون و200 ألف دولار وهو الإجراء الذي سنقوم به خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن كهربا قاد بدفع الغرامة كاملة ومن ثم مقاضاة الطرف الثاني وخلال يومين سوف يتم اتخاذ إجراء قانون في هذا الشأن موضحا أن ملف الزمالك أغلق تماما.

وحول زيارة الأهلي للزمالك أكد محامي كهربا أن الأهلي لم يكن طرفا ولم يتم تفويضي مطلقا من جانب الأهلي والقلعة الحمراء ليست لها علاقة بالمشكلة وزيارة مجلس إدارة الأهلي للزمالك كانت ودية وليس لها علاقة بالقضية.

واختتم محامي كهربا تصريحاته قائلا: هناك حساب بنكي لكهرباء وتم تسديد الغرامة في النهاية ولا أعرف آلية تجميعها وهي أمور تخص اللاعب وحده، وكان من الممكن المماطلة إلا أن الأمور انتهت ع خير من أجل تركيز اللاعب في مشواره مع النادي الأهلي في ظل البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى