الأهلي

بعد عرض بيراميدز الخيالي.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الخطيب وجمهور النادي

يعد الالتزام بقيم ومبادئ النادي الأهلي هي الضامن الأول لبقاء اي لاعب داخل القلعة الحمراء، وقد عاصرنا العديد من اللاعبين ذوي الإمكانات الفنية العالية ولكن سلوكهم الغير مسؤول كان سبب خروجهم من الأهلي دون رجعة، ولهذا السبب يبدو أن رحلة اللاعب احمد عبد القادر داخل جدران النادي الأهلي قاربت على الانتهاء خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجم الفريق

أشارت تقارير صحفية عن اقتراب دخول اللاعب في صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز ينتقل من خلالها عبد القادر الي بيراميدز، وذلك مقابل حصول الاهلي على خدمات محمود صابر مهاجم نادي بيراميدز ومنتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان عبد القادر قد خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الاهلي منذ كأس العالم للأندية الماضية، حيث اعترض اللاعب بشكل غير مقبول على تغييره في احد المباريات مما دفع كولر لابعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق بل وطلب من إدارة الفريق رحيله خلال فترة الانتقالات الماضية.

واقترب اللاعب بالفعل من الانتقال إلى الدوري التركي عبر بوابه سيفاس سبور قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب ضعف المقابل المادي بالإضافة إلى انتشار اخبار تفيد برغبة اللاعب في العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك ما دفع إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب برفض العرض والانتظار حتى الصيف المقبل.

لاعب الأهلي يصدم الجمهور

علي الجانب الاخر أعلن احمد يحيى وكيل اللاعب ان عبد القادر يرفض الخروج في صفقة تبادلية ولكنه يبحث عن عروض للخروج بشكل نهائي دون إجبار من إدارة الاهلي.

وأضاف يحيى ان عبد القادر لاعب مميز وانه سيجد له عرضا جيدا للخروج من الاهلي في حال استمرار ابعاده عن المشاركة في المباريات من طرف مارسيل كولر. َفي ذات السياق اوضحت مصاد من داخل القلعة الحمراء ان لجنه التخطيط عرضت اللاعب محمود صابر لاعب بيراميدز ومنتخب مصر على كولر والذي ابدي اعجابه باللاعب واعطي الضوء الأخضر للإدارة للتفاوض مع اللاعب وناديه وضمه خلال الميركاتو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى