الزمالك

عملها حسين لبيب.. الزمالك يوقع مع “محترف الأهلي” مقابل 60 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة الزمالك لاتفاق رسمي مع لاعب الأهلي السابق، وذلك بخصوص انتقاله إلى صفوف الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في أعقاب إصرار المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على استمرار عملية تدعيم صفوف الفريق بالعناصر القوية المميزة التي تجعله قادر على العودة من جديد لمنصات البطولات والألقاب.

الزمالك يحسم صفقة الموسم

أكدت مصادر مطلعة في القلعة البيضاء، بأن مجلس الإدارة قد خاض جولة من المفاوضات مع اللاعب السنغالي آليو بادجي، نجم الأهلي السابق، والذي يقدم مستويات مبهرة رفقة فريقه نادي بوردو الفرنسي في الوقت الحالي.

وأشارت المصادر بأن اللاعب قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة الانتقال نحو صفوف النادي الأبيض وتمثيل الزمالك بدءًا من الموسم الجديد، وخاصة بعدما تلقى وعود من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخصوص مشاركته بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.

وستكلف صفقة التعاقد مع آليو بادجي إدارة الزمالك أكثر من 2 مليون دولار على أقل تقدير، وهذا بخلاف راتب اللاعب والذي سيصل لنحو 500 ألف دولار سنويًا.

صفقات قوية في الطريق للزمالك

بات من المؤكد بأن يكون سوق الانتقالات الصيفية ساخن للغاية داخل جدران نادي الزمالك، وهذا في ظل إصرار الإدارة على استمرار الصفقات السوبر والتي بدأت في ميركاتو يناير، ونجح خلالها الفارس الأبيض في التوقيع مع أسماء كبيرة ومميزة على غرار عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي وغيرهم.

وسيكون هناك صفقات أخرى في الصيف لتدعيم بعض المراكز وخاصة مركز قلب الدفاع ولاعب خط الوسط المدافع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى