الزمالك

الصفقة خلصت.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق بـ 1.2 مليون دولار

بدأ مسؤولي الزمالك مفاوضاته الرسمية للحصول على توقيع صفقة جديدة، على غرار ما حدث في ميركاتو الشتاء الماضي، والذي شهد اتمام صفقات من العيار الثقيل وانضمامها لصفوف الفارس الأبيض وتنفيذ وعود مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب بخصوص تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة قادرة على إعادة النادي لمنصات البطولات من جديد.

مفاوضات الزمالك مع مهاجم الأهلي السابق

تؤكد التقارير الصحفية بأن هناك مفاوضات قد تمت في الساعات الماضية بين إدارة الزمالك ووكيل اللاعب محمد شريف، نجم الخليج السعودي ولاعب النادي الأهلي السابق، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق انتقالات يناير المقبل.

وقال مسؤولي الزمالك لوكيل اللاعب، بأنهم مستعدون لتقديم عرض بقيمة 1.2 مليون دولار إلى إدارة الخليج السعودي من أجل إقناعهم بالتفريط في خدمات هداف الدوري المصري سابقًا، وهذا بجانب رصد راتب سنوي لمحمد شريف يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم ليكون من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير، بأن هناك رغبة حقيقية لدى الإدارة في الحصول على توقيع مهاجم سوبر في سوق الانتقالات الصيفية وهذا بناءً على الرؤية الفنية للبرتغالي جوزيه جوميز، والذي تحدث مع لجنة الكرة بالقلعة البيضاء وقال بأن الفريق يحتاج لتدعيمات جديدة في بعض المراكز.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي

غادر الفريق الأول بالقلعة البيضاء مطار القاهرة متجهًا إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل المشاركة في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023، والذي سيواجه فيه الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي على أرضية ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى