الزمالك

بناءًا على طلب الجماهير.. الزمالك يحصل على توقيع “ابن النادي” مقابل 20 مليون جنيه

قال الإعلامي محمد شبانة، بأن الزمالك قد اقترب وبشدة من حسم صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات المقبلة، وذلك عن طريق التوقيع مع لاعب الفريق السابق والذي بات يقدم مستويات مبهرة في الآونة الأخيرة، جعل بعض الجماهير تطالب بعودته من جديد لارتداء القميص الأبيض بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الزمالك يتعاقد مع ابن النادي

أكد “شبانة” في تدوينة قصيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعين بأن الفارس الأبيض يخطط خلال هذه الساعات للحصول على توقيع صفقة مدوية والتوقيع مع اللاعب محمد إبراهيم، نجم فريق سيراميكا كليوباترا والذي سبق له وأن مثل الفارس الأبيض من قبل وكان واحد من قادة الفريق في وقت من الأوقات.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن الزمالك لديه اتفاق مع “إبراهيم” على عودته من جديد إلى القلعة البيضاء في الصيف المقبل، وتتم الآن محادثات مع إدارة سيراميكا لحسم الصفقة، والتي ستكلف خزائن الفارس الأبيض نحو 20 مليون جنيه مقسمة ما بين مبالغ سيتم دفعها كاش بجانب إعارة لاعبان من صفوف الزمالك إلى سيراميكا من ضمن الصفقة.

الزمالك يستعد لنهائي كأس مصر

وصل فريق نادي الزمالك مساء اليوم إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وقد قرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تدريبات خفيفة واستشفائية فقط خلال اليوم الأول من المران، استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وخاض الفريق تدريبات استشفائية بفندق الإقامة ، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني وذلك قبل نحو أيام قليلة من مباراة الأهلي المرتقبة في ملعب المملكة أرينا مساء يوم الجمعة القادم.

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء مواجهة الأهلي :

شاهد أيضاً:  صدمة لجماهير الأهلي.. إصابة مهاجم الفريق وغيابه عن مباراة الزمالك رسميًا !!

 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – سيد عبدالله “نيمار”.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم : سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى