الأهلي

سيناريو إمام يتكرر.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات رسميًا

دخل مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع لاعب منتخب مصر، وذلك بعدما أصر المدير الفني السويسري مارسيل كولر على ضرورة التوقيع مع مدافع قوي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وخاصة في ظل المشاكل الكبيرة التي يعاني منها هذا المركز في الفترة الحالية بسبب إصابات محمود متولي المتكررة وعدم ثبات مستوى رامي ربيعة، وهذا بجانب رغبة محمد عبد المنعم في خوض تجربة احترافية جديدة بعد نهاية هذا الموسم.

الأهلي يفاوض مدافع منتخب مصر

تشير التقارير الصحفية إلى وجود اتفاق مبدئي بين إدارة الأهلي من جهة وبين إياد عسقلاني لاعب الدراويش السابق والمحترف في صفوف نادي روستوف الروسي، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي سيدفع نحو مليون دولار كاش لصالح النادي الروسي من أجل إقناعه بالتنازل عن خدمات المدافع المتألق خلال الفترة الحالية، وهذا بجانب رصد راتب سنوي يقدر بنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد لإياد عسقلاني.

وسيوقع مدافع الإسماعيلي السابق على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 4 سنوات مقبلة تبدأ من الصيف المقبل وحتى نهاية موسم 2028-2029.

عروض احتراف كبيرة لنجم الأهلي

في سياق متصل، تلقى مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم، عروض احترافية كبيرة من قبل أندية تنشط في الدوريات الخليجية وكذلك من أوروبا.

ووصل أحد هذه العروض لأكثر من 3 مليون دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه، وفي ظل إصرار اللاعب على خوض التجربة الاحترافية، فقد يتم السماح له بالرحيل في الصيف المقبل وتعويضه بالتعاقد مع مدافع الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى