الأهلي

صدمة لجماهير الأهلي.. إصابة مهاجم الفريق وغيابه عن مباراة الزمالك رسميًا !!

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية لكل جماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما قالت بأن اللاعب قد تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية وباتت مشاركته في مباراة القلعة الحمراء أمام الزمالك في نهائي كأس مصر قد أصبحت في محل شك، وخاصة لكون المباراة ستقام بعد أقل من أسبوع من الآن.

إصابة نجم الأهلي تصدم الجماهير

قال الناقد الرياضي أحمد درويش، بأن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، وبات من المقرر بأن يخض لفحص طبي شامل وأشعة من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وأوضح “درويش” بأن التقارير الآولية تشير إلى كون الإصابة خفيفة، واللاعب لن يغيب عن صفوف الفريق خلال مباراة الزمالك التي ستقام يوم الجمعة الماضي، ولكن هذا الأمر غير نهائي حتى هذه اللحظة، والفحوصات الطبية هي التي ستحسم موقف الجهاز الفني من مشاركة اللاعب.

وبحسب مصدر مسؤول في القلعة الحمراء، فإن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد يضطر للدفع بأنتوني موديست في مركز المهاجم الصريح، وذلك خوفًا من تفاقم إصابة وسام أبو علي في حال مشاركته بشكل أساسي في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، على أرضية ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى