الزمالك

الأتفاق تم.. الزمالك يحصل على توقيع “موهوب الأهلي” مقابل 20 مليون في الموسم

دخل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في محاولة من قبل إدارة الفارس الأبيض للرد على صفقة انتقال إمام عاشور إلى صفوف القلعة الحمراء، والتي سببت أزمة كبيرة بالنسبة لجماهير نادي الزمالك والتي لا زالت غاضبة من تصرف اللاعب، والذي أصر على أن يخرج في رحلة احتراف قصيرة ومن ثم عاد إلى الدوري المصري سريعًا عبر بوابة الغريم التقليدي.

مفاوضات بين الزمالك ولاعب الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة الزمالك قد وسط أحد الوكلاء من أجل معرفة رأي اللاعب أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول في النادي الأهلي، بشأن انتقاله لصفوف القلعة الحمراء.

وتفاجئ مسؤولي الفارس الأبيض، بان اللاعب لا يمانع الانتقال إلى الزمالك ولكن بشرط أن ينتظر الأخير حتى نهاية عقده مع الأهلي في الصيف بعد المقبل.

أوضحت التقارير بأن هناك اتفاق مبدئي بين عبد القادر وبين إدارة الزمالك بخصوص الراتب ومدة العقد وغيرها من تلك الأمور، ومن المرجح بأن تكتمل تلك الصفقة بمجرد انتهاء عقد اللاعب مع الشياطين الحمر.

وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 20 مليون جنيه مع الزمالك، وذلك بسبب كونه صفقة انتقال مجانية لن تكلف خزائن الفريق أي مبالغ مالية.

رحيل نجم الأهلي عن الزمالك

الجدير بالذكر بأن “عبد القادر” حتى هذه اللحظة لم يقرر تجديد عقده مع النادي الأهلي، وهناك خلافات كبيرة بينه وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أستبعده بشكل كامل من حساباته في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل الشائعات تنتشر بشكل كبير حول إمكانية بيع اللاعب ورحيله عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى