الأهليالكورة المصرية

الأفراح مستمرة.. قرار عاجل من الخطيب يُسعد جماهير الأهلي بعد الفوز على الزمالك

قدم رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب التهنئة إلى لاعبي القلعة الحمراء والجهاز الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة كأس مصر للمرة الـ 39، والتي نجح الفريق في تحقيقها على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بعد مباراة مثيرة أقيمت في المملكة العربية السعودية مساء يوم أمس الجمعة الموافق 8 مارس 2024 على ملعب الأول بارك.

قرار هام من رئيس النادي الأهلي

قالت التقارير الإعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب قد أشاد بالروح القتالية التي ظهر بها لاعبي الأهلي خلال المواجهة، والإصرار على حسم البطولة لصالحهم، مشيرًا إلى كون هذا الفوز يلقي بالمسئولية على كل عناصر منظومة القلعة الحمراء وسيكون دافع من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، وجه رئيس النادي الأهلي التحية إلى جماهير الفريق الوفية وخاصة تلك التي سافرت إلى المملكة العربية السعودية، وكان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين على مدار وقت المباراة.

وفجرت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي مفاجأة سارة للجماهير، بعدما قالت بأن رئيس النادي قد تواصل مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر من أجل الحديث حول تجديد عقده واستمراره مع صفوف الشياطين الحمر لأطول فترة ممكنة، وذلك بعدما نجح الجهاز الفني في أن يحقق ثلاثية تاريخية بعد الفوز ببطولة الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع بأن تُحسم مسألة تجديد عقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ويتم الاتفاق على بقاءه مع النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، لتنتهي بذلك كل الشائعات التي ظهرت في الفترة الأخيرة بخصوص إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء وانتقاله لأحد الفرق الخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى