الأهلي

المبادئ فوق الجميع.. قرار ناري من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بعد موقفه المثير للجدل

قالت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن قرار هام قد تم اتخاذه داخل أروقة مجلس إدارة القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وذلك بعدما تقرر الاستغناء عن خدمات نجم الفريق بسبب دخوله في خلاف قوي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر وتطور الأمر إلى مشادة كلامية بسبب استبعاد اللاعب من المباريات لأسباب فنية في بعض الأوقات.

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجم الفريق

قررت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء عرض اللاعب محمود متولي للبيع، وذلك بعدما حدث خلاف بينه وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بسبب قيام الأخير باستبعاده من بعض المباريات في الآونة الأخيرة، نتيجة لعدم جاهزيته الفنية بسبب كثرة الإصابات.

وأشارت تقارير مقربة من النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد رفض تصرفات اللاعب وخاصة عقب حدوث مشادة بينه وبين مدربه، مؤكدًا بأن هذا الأمر غير مسموح داخل القلعة الحمراء.

ومن المتوقع بأن يتم عرض اللاعب للبيع مع دخول فترة الانتقالات، وفي حال عدم وصول أي عروض رسمية قوية، فعلى الأرجح سيتم التنازل عن خدمات اللاعب وفسخ التعاقد بالتراضي والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تمكن من تحقيق انتصار هام على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، ليتوج المارد الأحمر بلقب بطولة كأس مصر للمرة 39 في تاريخه، وليكون بذلك قد نجح في تحقيق الثلاثية خلال موسم 2022-2023 وهذا بعد الفوز بالدوري وكأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا، في إنجاز تاريخي يحسب للجهاز الفني واللاعبين بقيادة مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى