الأهلي

سبحان مغير الأحوال.. كولر يوافق على احتراف “نجم الأهلي” ويصدم جماهير النادي !!

أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي بأن المدرب السويسري مارسيل قد اتخذ قرار عاجل، بشأن مستقبل واحد من نجوم الفريق، وهذا بعدما خرج اللاعب من حساباته بشكل نهائي في الفترة الأخيرة بعدما اعتذر عن المشاركة في إحدى المباريات السابقة للفريق بسبب ارتباطه بأمور شخصية، وهو الأمر الذي أزعج المدير الفني وجعله بتخذ بعض الإجراءات ضد اللاعب.

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي

أشارت تقارير إعلامية بأن موقف المدير الفني السويسري مارسيل كولر من مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، قد أصبح واضح للجميع داخل النادي الأهلي، حيث بات المدرب لا يرغب في بقاء اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

 

وكانت بعض المصادر المقربة من النادي الأهلي قد أكد بأن “كولر” طالب من الإدارة ضرورة تسويق اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية وفي حال وجود عرض رسمي مناسب، فلن يمانع رحيله سواء على سبيل البيع أو الإعارة على أقل تقدير.

الجدير بالذكر بأن العلاقة بين كولر وكهربا طالما كانت جيدة ومميزة للغاية، وبحسب بعض المقربين من الجهاز الفني فمهاجم الفريق كان من بين أكثر اللاعبين المفضلين لدى المدير الفني السويسري منذ وصول للقلعة الحمراء قبل نحو موسمين من الآن، ولكن في الفترة الأخيرة قد تغير الأمور كثيرًا، لدرجة جعلت اللاعب يصبح في الترتيب الثالث في مركز قلب الهجوم بعد الثنائي وسام أبو علي والفرنسي انتوني موديست.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى