الزمالك

لبيب يصالح الجماهير.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة سوبر” من أنياب الأهلي

يبدو بأن خسارة نادي الزمالك بطولة كأس مصر أمام الغريم النادي الأهلي بهدفين نظيفين ستلقي بظلالها على الفريق في الفترة القادمة، وهذا بعدما أشارت تقارير صحفية عن رغبة مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في استمرار دعم الفريق بلاعبين مميزين خلال الميركاتو القادم بعد استقدام أكثر من 10 صفقات في يناير.

الزمالك يجهز لميركاتو تاريخي في الصيف

أصبح خط الدفاع هو الشغل الشاغل والمركز الذي من المتوقع بأن يشهد الدعم الأكبر، حيث بات واضحا وجود خلل على مستوى خط الدفاع بعد أن احرز الاهلي هدفين من هجمتين فقط في مباراة يوم الأمس بنهائي كأس مصر، حيث ظهرت حالة من عدم التفاهم بين المدافعين وتراجع مستواهم.

وفي ذات الإطار تناولت الصحف العديد من الأنباء عند دخول إدارة الزمالك في مفاوضات مع أكثر من مدافع وعلى رأسهم الجزائري محمد أمين توجاي المدافع المميز والذي يلعب في صفوف الترجي التونسي بالإضافة إلى التونسي حمرة الجلاصي مدافع النجم الساحلي التونسي.

ويذكر ان “الجلاصي” كان قريب من الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الماضي الا ان تمسك النجم الساحلي باللاعب أدى إلى فشل الصفقة وتأجيلها الي نهاية الموسم.

وقد تم بالفعل عرض كلا اللاعبين على المدير الفني جوزيه جوميز، والذي أبدى اعجابه باللاعبين وأعطى الضوء الأخضر للتفاوض معهم خاصة مع علمه بانتهاء موسم المدافع الدولي محمود حمدي الونش وتراجع مستوى حسام عبدالمجيد وعدم رضاه عن مستوى خط الدفاع بشكل عام خلال المباريات الأخيرة.

قرار عاجل من إدارة الزمالك

وقررت إدارة الزمالك كذلك العودة للمفاوضات مع نادي الجونة في محاولة جديدة للحصول على خدمات مدافع الفريق احمد حسام، والذي يقدم مستويات كبيرة رفقة فريقه جعلته تحت أنظار أكبر الاندية المحليه مثل الاهلي والزمالك وكان قريب بالفعل من الانتقال إلى ميت عقبة قبل فشل المفاوضات ورغبة الجونة في الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى