الأهلي

أكبر صفقة في تاريخ النادي.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” في الدوري الإسباني

وصل عرض قوي من الدوري الإسباني إلى لاعب النادي الأهلي، وذلك بهدف الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بمقابل مبلغ مالي يصل لنحو 3.5 مليون دولار أي ما يعادل نحو 150 مليون جنيه وفقًا لسعر الدولار أمام الجنيه اليوم بعد تحرير صرف الصرف من قبل البنك المركزي.

عرض إسباني للتعاقد مع نجم الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن محمد عبد المنعم، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي قد تحصل على عرض رسمي من نادي ريال بيتيس الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية.

أشارت التقارير، بأن العرض الإسباني قد وصل من خلال شركة تسويق مسؤولة عن اللاعب، وبالتالي قد تواصلت الشركة مع مسؤولي القلعة الحمراء من أجل معرفة رأيهم في مسألة رحيل اللاعب وخوضه لتجربة احترافية بدءًا من الميركاتو الصيفي.

وكان مصدر مقرب من إدارة الأهلي قد أكد بأن الإدارة لن تقف أمام مستقبل اللاعب، ولكنها سوف تشترط الحصول على نحو 7 مليون دولار من أجل الموافقة على بيع اللاعب في الفترة المقبلة.

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن مدافع جديد

بحسب تقارير صحفية، فإن مسؤولي لجنة التعاقدات في النادي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات جادة للحصول على توقيع مدافع سوبر في فترة الانتقالات المقبلة.

ويعد الأسم الأبرز والمرشح الأقوى للانتقال إلى القلعة الحمراء في هذا المركز، هو مصطفى العش نجم خط الدفاع في نادي زد، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه في بطولة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى