الزمالك

“بسبب مباراة القمة الأخيرة”.. رسمياً نادي الزمالك يخطف توقيع “صفقة الأهلي” لمدة 4 مواسم ونصف.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على قرار إدارة نادي الزمالك، إذ أعلن مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن الإدارة اتخذت قرارًا مهمًا بعد نهائي كأس مصر 2022-2023، والذي خسره الفريق أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الجمعة الماضي على أرض ملعب حديقة الأول بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على قرار إدارة الزمالك للاستعداد للصفقات الجديدة

وقررت إدارة القلعة البيضاء مواصلة تعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم إضافة لكتيبة المدرب البرتغالي خوسيه غوميز الذي أثبت خلال فترة قصيرة جداً أنه يستحق الدعم من أجل عودة الفارس الأبيض. إلى منصات البطولة مرة أخرى.

وبحسب مصادر مقربة من إدارة الزمالك، فمن المتوقع أن ينجح الفريق في إتمام 3 أو 4 صفقات على الأقل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن كان قد تعاقد مع نحو 10 لاعبين دفعة واحدة في الميركاتو يناير الماضي.

عاجل: الزمالك يهزم الأهلي في أولى الصفقات

 

وستكون أول صفقة للفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي هي التعاقد مع اللاعب مصطفى العش نجم خط الدفاع في نادي Z، وذلك بعد أن نال اللاعب إعجاب المدرب البرتغالي خوسيه جوميز الذي اشتكى من سوء الإدارة. وجود مشاكل واضحة وعدم وجود عدد كبير من المواقع الدفاعية بشكل عام في الوقت الحالي في البلاد. تصنيف نادي الزمالك.

وكان النادي الأهلي قد استفسر من إدارة نادي Z عن إمكانية بيع اللاعب مصطفى العش، ولكن يبدو أن الزمالك الآن هو الأقرب لإتمام الصفقة بعد الاتفاق مع اللاعب ووكيله على بعض الأمور المتعلقة به. عقده مع الفارس الأبيض سيستمر لحوالي 3سنوات كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى