الأهليالكورة المصرية

بعد رفضه اللعب للزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “نجم الدوري” مقابل 15 مليون جنيه

بدأ مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات المقبلة، وهذا بناءً على توصية من لجنة الكرة وبالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يتم ضم لاعب سوبر في مركز الظهير الأيسر خلال ميركاتو الصيف القادم، بعدما تأكد بنسبة كبيرة مغادرة الدولي التونسي علي معلول.

الأهلي يقترب من أول صفقاته الصيفية

أكد مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء، بان هناك عرض رسمي قد تم تقديمه لإدارة سيراميكا كليوباترا، بهدف الحصول على توقيع اللاعب المتألق محمد شكري، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب كان قد أبدى موافقة مبدئية على العودة من جديد إلى النادي الأهلي، وذلك عقب تلقيه اتصالات من قبل مسؤولين في المارد الأحمر خلال الساعات الماضية، حيث تم الاتفاق على بعض الأمور التي تخص عقده مع النادي بما في ذلك الراتب ومدة التعاقد.

وسيكون “شكري” هو البديل الأمثل من وجهة نظر مارسيل كولر للدولي التونسي علي معلول والذي أقترب من مغادرة النادي الأهلي، والرحيل نحو تجربة جديدة في الخليج العربي، بعدما تلقى عدة عروض من أندية تنشط في الدوري السعودي والدوري القطري.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة التعاقد مع محمد شكري إدارة النادي الأهلي مبلغ مالي يصل لنحو 15 مليون، وهذا بجانب إعارة لاعب أو لاعبان لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل إقناع الأخير على التنازل عن اللاعب والسماح له بارتداء القميص الأحمر مجددًا، وخاصة بعدما رفض الأخير في الميركاتو الشتوي الانتقال نحو صفوف الزمالك وأكد على كونه من أبناء الأهلي ولا يرغب في اللعب للغريم التقليدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى