الأهليالكورة المصرية

جات في وقتها.. الأهلي يحصل على توقيع “الكابيتانو” لمدة 4 سنوات رسميًا

قال مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن الإدارة قد تمكنت من إقناع نجم الفريق بتجديد عقده مع الشياطين الحمر لمدة 4 مواسم مقبلة، وهو الأمر الذي يعني على الأرجح بأن اللاعب سيختم مسيرته مع كرة القدم مع القلعة الحمراء، ليكون واحد من اللاعبين القلائل الذين لم يرتدوا في تاريخهم سواء قميص القلعة الحمراء فقط.

الأهلي يجدد عقد ابن النادي

أكدت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن محمد هاني قد وافق على تجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة، ومن المؤكد بأن يتم توقيع العقود قبل ذهاب اللاعب لمعسكر منتخب مصر رفقة الكابتن حسام حسن.

 

وأوضحت التقارير، بان إدارة المارد الأحمر قد عرضت أمر التجديد على اللاعب ووكيل أعماله، وعلى الفور وافق “هاني” على تمديد التعاقد مع الأهلي، وقال بأنه تحت أمر النادي في أي وقت، وسيكون شرف كبير بأن يستمر لمدة 4 سنوات مقبلة مع الفريق.

وبحسب العقد الجديد، فإن محمد هاني سوف يستمر مع الفريق حتى نهاية موسم 2026-2027، وبالتالي سيكون وقتها قد وصل إلى عمر 33 سنة، مما يعني بأنه سيختم مسيرته الكروية مع الشياطين الحمر.

 

قرارات هامة من إدارة الأهلي

في سياق متصل، قررت إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عن خدمات اللاعب الفرنسي انتوني موديست، وذلك بعدما فشل المهاجم المخضرم في تقديم مستويات مقنعة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر منذ أن أنضم لصفوف الفريق مطلع هذا الموسم.

وبحسب التقارير، فإن كولر هو من طلب عدم تجديد عقد الفرنسي والاستغناء عن خدمات في الميركاتو الصيفي القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى