الأهليالكورة المصرية

“حظك حلو يا أهلي”.. الكاف يكشف عن مفاجأة سارة للأهلي بعد قرعة دوري الأبطال

تابع عشاق وجماهير النادي الأهلي في مصر والوطن العربي قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما كان المارد الأحمر قد تصدر مجموعته التي ضمت كل من يانج افريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري ميدياما الغاني، عقاب انتصاره في مباريات وتعادل في مثلهم ليتجنب الهزيمة في دور المجموعات للمرة الأولى منذ عام 2008 في عهد البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه.

مفاجأة سارة للأهلي في دوري الأبطال

أسفرت قرعة دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة قوية بين النادي الأهلي أمام نادي سيمبا التنزاني، وذلك بعدما كان المارد الأحمر مرشح لمواجهة ثلاث فرق فقط وهي الترجي التونسي ومازيمبي الكونجولي وسيمبا.

 

ولكن الشيء الغير سار لجماهير الأهلي هي كون مباراة الذهاب ستكون في ملعب الفريق التنزاني، وعلى الأرجح ستكون خلال ساعات الصيام في شهر رمضان المبارك، وستكون مباراة العودة في القاهرة.

ولكن الأهلي قد تلقى عدة مفاجآت سارة بعد القرعة، أبرزها ابتعاده عن مواجهة مازيمبي، حيث يمثل ملعب الأخير عقد حقيقية لكل الفرق المصرية إذ لم يستطع اي فريق مصري في تحقيق الفوز على ملعب مازيمبي من قبل.

والشيء الآخر الإيجابي في قرعة النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا هو إقامة مباراة الإياب في ستاد القاهرة وبحضور جماهيري كبير.

 

وسيواجه النادي الأهلي في حال تخطيه عقبة سيمبا التنزاني الفائز من مواجهة بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، وسيكون الذهاب في أرض الخصم والعودة في القاهرة كذلك، مما يعني تزايد فرص الشياطين الحمر في الوصول إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي القادمة

علي الصعيد المحلي يستعد الشياطين لملاقاة البنك الأهلي في إطار بطولة الدوري العام المصري ليعود المارد الأحمر للمشاركات المحلية بعد الحصول على بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد انتصر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي الكأس بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما أمام عاشور ومحمد مجدي افشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى