الزمالكالكورة المصرية

“مينفعش نكمل كده”.. قرار عاجل من مدرب الزمالك يفاجئ جماهير الفارس الأبيض

قالت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني في نادي الزمالك، بان المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قد قرر إجراء بعض التعديلات بشأن توزيع المهام بين لاعبي خط الوسط في القلعة البيضاء، مؤكدة بأن هذا القرار قد جاء بعدما لاحظ المدير الفني بأن هناك مشاكل واضحة على مستوى صناعة اللعب والفرص في الفريق خلال مباراة الأهلي الأخيرة بنهائي كأس مصر، والتي خسرها الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

قرار عاجل من مدرب الزمالك

أكدت التقارير الصحفية بأن البرتغالي جوزيه جوميز سيلعب بنجم الفريق عبد الله السعيد في مركز رقم 10 أو صانع الألعاب، حيث سيتم وضع اللاعب في مكان متقدم بوسط الملعب ليكون خلف المهاجم الصريح مباشرة، مما يعني بأن “أوباما” سيفقد مركزه في تشكيلة الفريق خلال المباريات المقبلة.

 

وأوضحت التقارير، بأن “جوزيه” يرغب في الاستفادة من قدرات عبدالله السعيد الهجومية بشكل أفضل في الفترة المقبلة، وسيكون مطالب بتقديم أدوار أكبر على مستوى صناعة الفرص، وسيتم تخفيف المهام الدفاعية على “السعيد” بقدر الإمكان، حيث يرى المدرب البرتغالي بأن تواجده في مركز 8 أو لاعب الوسط “بوكس تو بوكس” يحد كثيرًا إمكانياته الهجومية، ويجعله عرضة للإرهاق بسبب المهام الدفاعية.

وكانت بعض المصادر القريبة من الجهاز الفني قد أكدت بأن جوميز معجب للغاية بإمكانيات عبد الله السعيد ويسعى لبناء الخطط الهجومية على تواجد اللاعب في مركز صانع الألعاب وخلف المهاجم مباشرة.

 

وبحسب التقارير، فإن المدير الفني البرتغالي سيجرب هذا الأمر لأول مرة خلال مباراة الزمالك أمام الجونة في بطولة الدوري المصري والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى