الأهلي

هدية الخطيب وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع “صخرة الدفاع” لمدة 3 سنوات

تمكن مسؤولي النادي الأهلي في الحصول على توقيع صفقة سوبر ومن العيار الثقيل، وهذا بعدما طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر من الإدارة ضرورة التعاقد مع مدافع مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل بعض اللاعبين في هذا المركز، بعدما انتشرت الشائعات حول احتراف محمد عبد المنعم، وهذا بجانب الاستغناء عن خدمات محمود متولي في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يحصل على توقيع ابن الاسماعيلي

أكدت تقارير إعلامية بأن اللاعب إياد عسقلاني، نجم الإسماعيلي السابق والمحترف في صفوف روستوف الروسي، قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشارت التقارير، بأن توقيع العقود قد تم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في وجود أعضاء من لجنة الكرة ولجنة التعاقدات في النادي الأهلي مع وكيل اللاعب في إحدى الفنادق الكبرى في أبوظبي، وذلك من أجل الاتفاق على كل تفاصيل العقد، حيث اتفق الطرفين على أن تكون مدة التعاقد بينهم هي 3 مواسم كاملة تبدأ من الصيف المقبل وحتى نهاية موسم 2026-2027.

وبحسب مصدر مقرب من النادي الأهلي، فإن التوقيع مع “عسقلاني” قد تم بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى استياءه الشديد من المستويات التي بعض اللاعبين في مركز قلب الدفاع في هذه الفترة.

 

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن “كولر” اشترط التعاقد مع لاعب سوبر في هذا المركز، قبل الاستغناء عن خدمات محمد عبد المنعم والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهذا بعدما تلقى اللاعب عدد كبير من العروض الاحترافية سواء من الدوريات الأوروبية الكبرى أو من أندية تنشط في الدوريات الخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى