الزمالكالكورة المصرية

“الزمالك ولع الميركاتو الصيفي بدري بدري “..مفاجأة مدوية بتعاقد نادي الزمالك مع نجم الأهلي المميز لمدة 4 مواسم ونصف!!

 

تعرف على صفقات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب العديد من القرارات الصارمة والمصيرية فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد خسارة نهائي كأس مصر يوم الجمعة الماضي. على الغريم التقليدي النادي الأهلي بفارق هدفين، ليتخذ نادي الزمالك العديد من القرارات، منها الصفقة النارية التي كان الزمالك على وشك إتمامها، والتي كان آخرها صادمة لجماهير النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب ضمن صفوف الفريق . ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على العروض الساخنة من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية

وأسفر اجتماع نادي الزمالك عن العديد من القرارات السعيدة لجماهير الفريق الأبيض، حيث قرر مجلس إدارة النادي استكمال الصفقات الجديدة التي ينوي النادي إتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بما يلبي كافة احتياجات المدرب البرتغالي جوميز. ، ودعم كافة المراكز، وسد الثغرات الموجودة بالفريق فيهم للاستعداد للبطولات المقبلة، حيث من المنتظر أن.. نادي الزمالك يملك ميركاتو صيفي قوي للغاية، كما كان الميركاتو الشتوي مكملاً لطوفان الصفقات. يقدمها النادي.

 

عاجل: نادي الزمالك يختطف نجم الدوري المصري من الأهلي

 

ومن المنتظر أن تكون الصفقة الأولى للفارس الأحمر هي النجم المتألق لنادي الزد نجم خط دفاع الفريق مصطفى العش، حيث يقدم اللاعب مستويات رائعة في الدوري المصري، كما طلب منه اسمه من قبل المدرب البرتغالي لنادي الزمالك، حيث أنه سيسد عجز في مركز الدفاع بنادي الزمالك، وكان النادي الأهلي في… مفاوضات مبدئية مع نادي Z للحصول على اللاعب، ولكن نادي الزمالك هو الأقرب إلى إنهائهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى