الأهلي

الح****رب بدأت بدري.. الأهلي يخطف توقيع نجم الدوري المصري مقابل 15 مليون جنيه

بدأ مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات جادة للتوقيع مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر، وذلك بعدما أصبح لدى البعض قناعة بأن الدولي التونسي علي معلول لن يستمر في صفوف الفريق بعد نهاية هذا الموسم، مما سيجعل القلعة الحمراء مطالبة بالبحث عن بديل قادر على تعويض رحيل الظهير الأيسر المخضرم وواحد من الأفضل في تاريخ النادي.

الأهلي يقترب من بديل علي معلول

أشارت تقارير صحفية بأن هناك مفاوضات مبدئية قد حدثت في الأيام الأخيرة بين إدارة القلعة الحمراء وبين اللاعب محمد شكري، ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا والمنضم حديثًا لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن.

وأوضحت التقارير، بأن هناك رغبة كبيرة من جانب مسؤولي الأهلي في حسم الصفقة بشكل مبكر، وحتى قبل دخول فترة الانتقالات الصيفية، وهذا من أجل تجنب حدوث مزاد على اللاعب ومنافسة كبيرة من جانب الغريم التقليدي نادي الزمالك وكذلك من إدارة بيراميدز.

وبحسب بعض المصادر، فإن “شكري” يميل للموافقة على عرض النادي الأهلي ورفض كل العروض المقدمة له من أندية أخرى داخل وخارج الدوري المصري، ولهذا لكون اللاعب من أبناء القلعة الحمراء وقد سبق له وأن مثل الفريق في المراحل السنية المختلفة ووصل إلى الفريق الأول، ولكن اللاعب خرج في إعارة ثم صفقة بيع لنادي سموحه ومنه انتقل إلى سيراميكا كليوباترا، والذي يشهد أفضل فترات تألق اللاعب.

الجدير بالذكر بأن انتقال محمد شكري إلى النادي الأهلي على الأرجح سيكلف خزائن النادي ما بين 15-20 مليون جنبه، وربما يتم انتقال لاعب من القلعة الحمراء إلى سيراميكا على سبيل الإعارة ضمن هذه الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى