الزمالكالكورة المصرية

بعد أنباء ارتباطه بالأهلي.. الزمالك يحصل على توقيع “جوهرة أفريقيا” لمدة 4 سنوات

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد دخلت في مفاوضات جادة للتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا، وذلك في أعقاب إصرار المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على التعاقد مع لاعب مميز في مركز قلب الهجوم، وخاصة بعد المعاناة الكبيرة للفريق في المباريات الماضية في هذا المركز، وخاصة مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

الزمالك يقترب من جوهرة زامبيا

أشارت التقارير إلى أن الزامبي إينوك ساكالا جونيور قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال نحو صفوف الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث نجح مجلس إدارة الزمالك في التوصل لاتفاق مبدئي مع مهاجم نادي زيسكو الزامبي والذي يشارك مع منتخب بلاده بشكل منتظم في الفترة الأخيرة.

وبحسب مصادر مسؤولة في الزمالك، فإن وكيل أعمال اللاعب كان على اتصال مستمر مع إدارة الزمالك في الساعات الماضية من أجل الاتفاق على بعض البنود الشخصية والمالية في عقد اللاعب مع القلعة الحمراء.

ومن المتوقع بأن يوقع “ساكالا جونيور” على عقد يربطه بالزمالك لمدة 4 سنوات قادمة تبدأ من الصيف المقبل وحتى نهاية موسم 2027-2028.

الجدير بالذكر بأن عدد من الكشافين قد رشح لاعب زيسكو الزامبي إلى إداراتي الأهلي والزمالك، وقال بأن “جونيوز” يمتاز بكونه مهاجم قوى جدا وسريع ودولى إلي جانب أنه صغير السن حيث لا زال في 21 من عمره، وبالتالي سيكون إضافة كبيرة للدوري المصري، ويبدو بأن الزمالك قد أصبح هو الأقرب الآن لحسم الصفقة بشكل رسمي بعد منافسة مع غريمه التقليدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى