الأهليالكورة المصرية

“خلصت خلاص”.. الأهلي يتعاقد مع مدافع منتخب مصر لمدة 4 سنوات رسميًا

تستعد إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتحديد احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استشارة المدير الفني السويسري مارسيل كولر ومعرفة طلباته والمراكز التي يحتاج إلى تدعيمها خلال فترة الانتقالات المقبلة للبدء في المفاوضات مع اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء وأنديتهم.

الأهلي يحسم صفقة قوية

كانت أول طلبات كولر هي التعاقد مع 3 مدافعين مميزين في الصيف المقبل، وخاصة مع إصرار اللاعب محمد عبد المنعم على خوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه اكثر من عرض أوروبي خلال الأيام الماضية أبرزها عروض من نانت الفرنسي وإشبيلية وريال بيتيس الأسبانيين وبورتو البرتغالي، كما اقترب محمود متولي مدافع الفريق من الخروج بعد طلب كولر الاستغناء عن اللاعب بعد تكرر إصاباته وعدم استفادة الفريق منه.

 

عكفت لجنة التخطيط تحت قيادة محسن صالح في تحديد المدافعين المميزين المتاحين خلال هذه الفترة لدراسة موقفهم وعرضهم على مارسيل كولر، واستقرت لجنة التخطيط على 3 أسماء للبدء في التفاوض معهم ومع أنديتهم لضمهم بداية من الموسم المقبل.

عسقلاني يوقع للنادي الأهلي

أصبح لاعب الإسماعيلي السابق ورستوف الروسي الحالي وقد انتقل إلى الدوري الروسي مقابل مليون دولار، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

 

وكان الإعلامي محمد فاروق قد أكد بأن اللاعب وقع للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية، ومن المؤكد بأن تحسم صفقة انتقاله إلى القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجديد، حيث وقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات مقبلة وبراتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى