الزمالك

صفقة عكس التوقعات.. الزمالك يتعاقد مع “أبن النادي” مقابل 20 مليون جنيه

قال الإعلامي والناقد الرياضي محمد شبانة، بأن مجلس إدارة الزمالك قد حسم صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحصل على توقيع لاعب الفريق السابق والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه الحالي في بطولة الدوري المحلي، وهو الأمر الذي جعل إدارة القلعة البيضاء تفكر بجدية ف إعادة اللاعب من جديد إلى ميت عقبة خلال سوق الانتقالات الصيفية

الزمالك يستعيد خدمات ابن النادي

كتب “شبانة” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد فيها بأن الزمالك قد قرر التوقيع مع اللاعب محمد إبراهيم، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا، والذي سبق له وأن مثل الفارس الأبيض من قبل.

وأوضح الناقد الرياضي في تصريحاته بأن الحصول على خدمات محمد إبراهيم وعودته لصفوف الزمالك سيكون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، فإن مجلس الإدارة يخطط لعقد المزيد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهذا بعدما خسر الفريق مباراة القمة أمام الأهلي وظهرت العديد من المشاكل داخل قوام الفريق الأول في القلعة البيضاء.

ومن بين الصفقات التي يسعى وراء حسمها مسؤولي الزمالك في الفترة المقبلة هي التعاقد مع اللاعب أحمد العش، مدافع نادي زد، والذي سيكون بديل لمحمود علاء مدافع القلعة البيضاء، الذي أوشك على مغادرة النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وستكلف صفقة التعاقد مع “العش” إدارة الزمالك أكثر من 20 مليون جنيه، وذلك بسبب وجود منافسة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي على هذه الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى