الأهلي

للي حصل مش هيتكرر.. قرار عاجل من مارسيل كولر يفاجئ كل لاعبي الأهلي !!

تلقى النادي الأهلي هزيمة أمام البنك بنتيجة 4-3 وذلك في إطار بطولة الدوري العام المصري، وعلى الرغم من مرور عدة أيام على تلك الهزيمة ولكنها لا زالت تلقي بظلالها داخل القلعة الحمراء وخاصة على الجهاز الفني واللاعبين، ولعل المختلف في هذه الهزيمة هو تلقى شباك الأهلي 4 أهداف في مباراة واحدة وهو ما لم يحدث منذ زمن بعيد، وهذا إن دل على شئ فإنه يدل على انخفاض مستوى خط الدفاع بالكامل والتأثر بغياب ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

قرار عاجل من مدرب الأهلي

وكانت مصادر مقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، قالت بأن الأخير لديه قناعة بأن خط دفاع الفريق يفتقد إلى السرعة بشكل واضح وان أي خَصْم يمتلك السرعة والمهارة يستطيع التغلب على مدافعي الفريق بشكل واضح، وهو الأمر الذي تنبه له كولر المدير الفني للفريق، خاصة بعدما قام بتجربة اللاعب عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد في مركز قلب الدفاع وظهر بشكل كبير عدم إجادته للعب في هذا المركز وكان احد أسباب الخسارة الكبيرة أمام البنك الأهلي.

ولهذا السبب يحاول الجهاز الفني للمارد الأحمر في تجهيز المدافع الغاني ريندورف أدوم سارباه المنضم حديثًا كلاعب تحت السن بعد ترشيحه من تيم الاسكاوتنج.

ويتميز اللاعب بالقوة البدنية بالإضافة إلى السرعة وإجادته اللعب بالقدم اليسري في ظل افتقاد الفريق إلى لاعب بهذه المواصفات، والآن يتم تجهيز اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة قبل البَدْء والدفع به في المباريات.

ومن المتوقع بأن يبدأ اللاعب في المشاركة بالمباريات لأوقات قليلة في بداية الأمر ومن ثم قد يحصل على وقت أكبر وربما يستمر بشكل أساسي في حال تقديمه لأداء جيد خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى