الأهلي

“كولر عايزه بالأسم”.. الأهلي يتعاقد مع نجم منتخب المغرب والإعلان الرسمي بعد ساعات

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، بأن إدارة النادي الأهلي قد اقتربت من استعادة خدمات نجم الفريق السابق والذي غادر القلعة الحمراء لخوض تجربة احترافية في الدوري القطري خلال الفترة الماضية، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب من الإدارة ضرورة التعاقد مع لاعب سوبر في مركز قلب الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الأهلي يقترب من صفقة مدوية

أشار “عبد الجواد” في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس، بأن الدولي المغربي بدر بانون قد بات قريب للغاية من العودة إلى القاهرة وارتداء قميص النادي الأهلي مجددًا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الإعلامي الرياضي في حديثه بأن مارسيل كولر مصمم على التوقيع مع مدافع قوي خلال الميركاتو الصيفي، وقد وقع اختياره على المغربي بدر بانون، بعدما عرضت عليه الإدارة عدة أسماء مرشحة لتدعيم خط الدفاع.

 

ووفقًا لتأكيدات إبراهيم عبد الجواد، فإن النادي الأهلي قد بدأ مفاوضات مبدئية مع اللاعب، وهناك ترحاب كبير من جانب بدر بانون بفكرة العودة من جديد إلى الدوري المصري وتحديدًا إلى القلعة الحمراء، ومن المتوقع بأن تحسم كل الأمور في الأيام المقبلة.

 

احتراف نجم الأهلي في أوروبا

الجدير بالذكر بأن مساعي النادي الأهلي وراء الحصول على توقيع مدافع جديد في الصيف، قد جاءت بعدما قال اللاعب محمد عبد المنعم بأنه يرغب في خوض التجربة الاحترافية بعد نهاية هذ الموسم، وخاصة بسبب كونه يمتلك عروض احترافية كبيرة من قبل أندية أوروبية على رأسها نانت الفرنسي، والذي طلب التعاقد مع اللاعب مقابل 3 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى