الأهلي

“عملها الخطيب”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري الروسي بـ 2 مليون دولار

تستعد إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب للدخول بقوة في سوق الانتقالات المقبلة حيث أن العديد من المراكز تحتاج إلى تدعيم في سبيل الحفاظ على التفوق وحصد جميع البطولات المتاحة، وتمت خلال الفترة الماضية أكثر من جلسة جمعت بين لجنة التخطيط والمدير الفني السويسري مارسيل كولر لتحديد أولوياته وعرض اللاعبين المتاحين وفى انتظار الضوء الأخضر منه للبدء في التفاوض معهم.

صفقات سوبر في الطريق للأهلي

استقرت اللجنة على أهمية تدعيم خط الدفاع بأكثر من لاعب خاصة مع اقتراب خروج محمود متولي وابتعاده عن تشكيل الفريق وعدم الاعتماد عليه نظرا لإصاباته المتكررة وكذلك إصرار محمد عبد المنعم علي الخروج وخوض تجرِبة الاحتراف بعد تلقيه اكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة من أندية فرنسية وأسبانية وبرتغالية.

ولم يعد أمام كولر إلا الاعتماد على رامي ربيعة وياسر إبراهيم لذلك من الضروري التعاقد مع لاعبين على الأفل في خط الدفاع، ويعد مركز المهاجم الصريح هو ثاني المراكز التي سيسعى بعد ابتعاد محمود كهربا عن مستواه مؤخرًا وعدم تقديم الفرنسي انطوني موديست أوراق اعتماده إلى الجهاز الفني والجماهير حتى الآن وانتشار الأنباء عن قرب رحيله عن القلعة الحمراء.

لنستعرض اليوم معًا 3 صفقات محتملة للنادي الأهلي من الدوري الروسي.

1- محمد كوناتيه.

يعد البوركيني محمد كوناتيه مهاجم نادي أخمات جروزني الروسي هو ابرز المهاجمين الذين يستهدف الأهلي ضمهم خلال الفترة المقبلة، حيث انه يقدم أداءًا مميزًا رفقة فريقه خلال الفترة الماضية واحرز 23 هدفا خلال 59 مباراة خاضها مع الفريق.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي مستعد لتقديم نحو 2 مليون دولار للحصول على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

2- يحيي عطية الله.

يحيي عطية الله هو الخِيار الأول للنادي الأهلي من اجل تدعيم الجبهة اليسري خاصة مع اقتراب رحيل على معلول وعدم تجديد عقده وتلقيه عدة عروض مغرية من الأندية الخليجية، يلعب عطية الله لصفوف نادي سوتشي الروسي ويبلغ من العمر 29 عام كما يمتد عقده مع الفريق حتى عام 2026.

3-إياد عسقلاني.

هو احد افضل اللاعبين المصريين على مستوي خط الدفاع، انتقل عسقلاني مؤخرًا إلى نادي روستوف الروسي مقابل مليون دولار حصل عليها ناديه السابق الإسماعيلي للتنازل عن خِدْمَات اللاعب، وانتشرت بشكل كبير خلال الأيام الماضية أنباء تفيد باقتراب اللاعب من ارتداء الفانلة الحمراء وتدعيم خط دفاع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى