الأهليالكورة المصرية

«الخطيب بيكرر صفقة امام عاشور».. نجم المنتخب يعود للدوري المصري مع النادي الأهلي بصفقة ب 10 مليون جنيه راتب سنوي!!

في خطوة مثيرة للجدل، يبدو أن النادي الأهلي يستعد لضم نجم المنتخب المصري الذي يلعب في الدوري الروسي، وذلك بعد طلب المدرب مارسيل كولر بتدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة. وفي هذا السياق، بدأت المفاوضات بين النادي واللاعب، حيث يبدو أن الأخير متفتح على فكرة العودة إلى القلعة الحمراء واللعب في الدوري المصري مرة أخرى.

صفقة من نار للنادي الأهلي 

وتشير التقارير إلى أن النادي الأهلي قدم عرضًا سخيًا للاعب المدافع إياد العسقلاني الذي يلعب الآن بالدوري الروسي وكانت تفاصيل الصفقة كالآتي حيث يتضمن عقدًا سنويًا بقيمة ١٠ مليون جنيه، بالإضافة إلى دفع مبلغ قدره مليون دولار كشرط جزائي للنادي الروسي الذي يلعب له اللاعب حاليًا بهدف حسم الصفقة وضم العسقلاني إلى صفوف النادي بفترة الانتقالات الصيفية القادمة 

تعزيز خط دفاع الاهلي بفترة الانتقالات الصيفية 

من المتوقع أن يكون انضمام إياد العسقلاني إلى صفوف النادي الأهلي خطوة استراتيجية هامة لتعزيز خط الدفاع وتعزيز قوة الفريق بشكل عام، خاصة مع تجربته السابقة في الدوري المصري وخبرته اللاعبة في الدوري الروسي. يأتي هذا الانتقال في ظل تطلعات الأهلي لتحقيق المزيد من النجاحات على المستوى المحلي والقاري، وتعزيز موقعه كواحد من أبرز الأندية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى