الأهليالكورة المصرية

بعدما رفض عرض الزمالك.. الأهلي يحصل على توقيع “صفقة الموسم” لمدة 3 سنوات

قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر قد طالب من الإدارة الاستغناء عن خدمات 5 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بجانب التوقيع مع 3 صفقات من العيار الثقيل في عدة مراكز أبرزها قلب الدفاع وكذلك الظهير الأيسر، في ظل تردد الأنباء حول رحيل الدولي التونسي علي معلول عن الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

ميركاتو تاريخي في انتظار الأهلي

من المتوقع بأن يشهد سوق الانتقالات الصيفية المقبلة تغيرات جذرية في قوام الفريق الأول بالقلعة الحمراء، حيث سيتم الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين أبرزهم كريم نيدفيد ومحمود متولي وكذلك أحمد عبد القادر، وهذا بجانب بعض الأسماء الأخرى على غرار رامي ربيعة وحمزة علاء واللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو.

وأشارت التقارير، بأن مارسيل كولر قد فتح الباب أمام رحيل هؤلاء اللاعبين بعدما خرجوا من حساباته بشكل رسمي في الفترة الأخيرة، وطالب من إدارة النادي الأهلي تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة في بعض المراكز التي حددها الجهاز الفني.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

أكدت مصادر قريبة من مجلس إدارة القلعة الحمراء، بأن اللاعب مصطفى العش، مدافع نادي زد، قد أصبح قريب للغاية من الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب التقارير، فإن “العش” قد وافق بالفعل على عرض الشياطين الحمر واتفق على الراتب الذي سيحصل عليه وكذلك على مدة العقد والتي ستصل لنحو 3 مواسم وغيرها من تلك الأمور، وكذلك قال لمسؤولي الأهلي بأنه سيضغط على إدارة زد للموافقة على بيعه خلال الميركاتو الصيفي

الجدير بالذكر بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد طالب من الإدارة التعاقد مع 5 أسماء جديدة في فترة الانتقالات الصيفية وهذا على الاستغناء عن بعض النجوم من قوام الفريق الأول، وعلى رأسهم ثنائي خط الدفاع محمود متولي وكذلك رامي ربيعة بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى