الأهلي

طوارئ داخل الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في اللقاء المرتقب والمنتظر بين الفريقين، لاسيما أن المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، من أجل الصعود إلى الدور المقبل واستكمال المنافسة من أجل التتويج باللقب الإفريقي.

وبدأ مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الترتيب لرحلة تنزانيا التي سيواجه خلالها سيمبا أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها، حيث يأمل الفريق الأحمر، في التتويج باللقب الإفريقي.
Ezoic

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره، الأهلي يرغب في إنهاء الترتيبات المُبكرة لرحلة تنزانيا من أجل تهيئة جميع الأمور الخاصة بالرحلة الصعبة التي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق التنزاني العنيد تُسهّل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل لمواصلة المشوار في رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي.

ويلتقي الفائز من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى