الزمالك

«جوميز مش عايزه تاني في الزمالك».. البرتغالي جوميز يحدد اول لاعب سوف يرحل عن الزمالك!!

قام المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، بوضع لاعب تونسي، الجزيري، على قائمة اللاعبين المرشحين للمغادرة في نهاية هذا الموسم، حيث اعتبر أداءه غير كافٍ لقيادة الهجوم. وأشار جوميز إلى ضرورة تطوير قدراته، مؤكدًا أنه في حال استمرار الأداء الحالي، سيتم اتخاذ قرار برحيله، خاصةً مع ضعف الفريق في خط الهجوم.

رحيل الجزيري عن نادي الزمالك 

 واضاف جوميز ان سيف الدين الجزيري لن يكون له اي استفادة بالفريق بالفترة القادمة فاعطى الضوء الاخضر للادارة لرحيله كما طالب جوميز اللاعبين الذين يقصرون في الفريق بضرورة مراجعة أوضاعهم، خلال فترة التوقف الدولي، مشيرًا إلى أن المستهترين لن يجدوا مكانًا لهم في الفريق في المستقبل. وعبر عن غضبه من الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراة الجونة، مؤكدًا أن مثل هذه الأمور لا يمكن قبولها، خاصةً مع هدفه الرئيسي في إعادة الفريق للمنافسة على دوري النيل

استعدادات الزمالك إلى المباريات القادمة 

بالإضافة إلى ذلك، أكد جوميز أهمية تركيز اللاعبين والعمل الجاد على تحسين أدائهم خلال التدريبات، من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة للفريق في المباريات القادمة. كما شدد على ضرورة الانضباط والتفاني في كل مباراة، لأن كل نقطة تعتبر حاسمة في سباق البطولة. في هذا السياق، يعكف الجهاز الفني على تحليل أداء اللاعبين وتحديد النقاط التي تحتاج إلى تحسين، بهدف تحقيق الأداء المثالي في المباريات القادمة وتحقيق الانتصارات المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى