الأهلي

“عكس كل التوقعات”.. الخطيب يوافق على فسخ عقد نجم الأهلي لهذا السبب !!

أكدت مصادر رسمية في النادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة نهائية على طلب مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بخصوص فسخ التعاقد مع واحد من نجوم الفريق، بعدما دخل الأخير في خلاف مع الجهاز الفني بسبب أمور متعلقة بعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية.

فسخ عقد نجم الأهلي

قالت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين بالقلعة الحمراء، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد استبعد اللاعب محمود متولي من حساباته بشكل كامل في الآونة الأخيرة، وقال بأن اللاعب يتعرض لإصابات مستمرة وفرص تواجده مع الفريق أصبحت ضعيفة لغاية.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في الأهلي، فإن “كولر” قد طلب عرض محمود متولي للبيع في الميركاتو الصيفي، وفي حال عدم وجود عروض من الممكن بأن يتم فسخ التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن لجنة التعاقدات كانت قد فشلت في تسويق اللاعب بشكل جيد في الميركاتو الشتوي الماضي، وهناك مخاوف من حدوث الأمر نفسه في الصيف المقبل، ولهذا فخيار فسخ العقد بالتراضي قد أصبح أكثر احتمالية في الفترة الحالية.

وكان الأهلي قد حاول عرض اللاعب ضمن صفقات تبادلية في الشتاء الماضي، ولكن بعض الصفقات فشلت بسبب رفض اللاعب والبعض الآخر بسبب كون الأندية لا ترغب في الحصول على خدماته وهو مصاب.

ويذكر بأن “متولي” كان قد أنضم لصفوف الأهلي قبل نحو 4 مواسم من الآن، وفي البداية كان اللاعب يقدم مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه وربما كان الأفضل في خط الدفاع بالكامل، ولكن في آخر موسمين زادت إصاباته بشكل كبير وبات يغيب عن التشكيل الأساسي للمدرب مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى