الأهلي

بعد فرمان كولر.. “ساحر أفريقيا” يوقع للنادي الأهلي مقابل 3 مليون دولار رسميًا

أعلن مصدر رسمي في النادي الأهلي بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة رسمية على طلب مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بشأن ضرورة تجديد عقود عدد كبير من اللاعبين وخاصة الأسماء التي تشكل القوام الأساسي للفريق، مشيرًا إلى رفضه القاطع لفكرة التنازل عن خدمات أي لاعب في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يجدد عقد أفضل لاعب في أفريقيا

أشارت التقارير الصحفية بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد توصلوا لاتفاق مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك بشأن تجديد عقده مع الفريق الأول خلال الأيام الماضية، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو مليون دولار في الموسم الواحد.

وسيوقع “تاو” على عقد يربطه بالنادي الأهلي لمدة موسمين آخرين بخلاف الموسم المتبقي في عقده من الأساس.

وبحسب التقارير، فإن تجديد عقد الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد جاء بناءً على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أكد من قبل أن اللاعب يمثل ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق خلال الفترة الحالية، ولا يمكن الاستغناء عنه تحت أي ظرف.

نجم الأهلي يرفض الرحيل

الجدير بالذكر بأن بيرسي تاو قد تلقى عروض قوية من قبل أندية في الخليج العربي خلال الفترة الماضية، ولكن اللاعب كان لديه إصرار كبير على استكمال مشواره مع الفريق وبقاءه داخل جدران القلعة الحمراء لأطول فترة ممكنة، وهو ما يبدو قد أصبح أقرب للحدوث في الوقت الحالي، بحسب ما أكده بعض المسؤولين في النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى