الأهليالكورة المصرية

بيراميدز يوجه صفعة قوية للمارد الأحمر ويعلن التوقيع مع صفقة الأهلي المنتظرة.. تفاصيل

تلقت إدارة النادى الأهلي صدمة مدوية خلال الساعات الأخيرة، عقب إعلان إدارة نادى بيراميدز الحصول على توقيع صفقة النادى الأهلي المنتظرة، وكانت إدارة القلعة الحمراء، تستهدف التعاقد مع أحد المدافعين المميزين بالدورى المصرى خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لضمة بنهاية الموسم الحالى، والذى يعد أفضل بديل فى حالة رحيل نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم، الذى أعلن أكثر من مرة عن نيته فى الرحيل، لخوض تجرية الإحتراف.

بيراميدز يحصل على توقيع صفقة الأهلي

وكانت تسعى إدارة الأهلي بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، للتعاقد مع المدافع الشاب، ونحم فريق بيراميدز أسامة جلال، وفقا لعدة تقارير صحفية، ربطت أسم مدافع فريق بيراميدز بالإنتقال إلى صفوف النادى الأهلي، وأعلنت إدارة النادى السماوى خلال الساعات الأخيرة، عن تجديد عقد أسامة جلال، فى إطار خطة النادى السماوى للمحافظة على العناصر الأساسية بالفريق الأول، ومواصلة المنافسة على البطولات.

وأشار الإعلامي خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، تجديد تعاقد نادى بيراميدز مع مدافع منتخب مصر أسامة جلال رسميًا، لينهى كافة الشكوك المتعلقة برحيل اللاعب إلى أى نادى سواء محليًا، أو على سبيل الإحتراف الخارجى.

أنضمام أسامة جلال إلى منتخب مصر

ويعتبر أسامة جلال أحد أبرز مدافعى الدورى المصرى الممتاز، ويقدم مستويات رائعة مع فريقه نادى بيراميدز، خلال الفترة الأخيرة، وكانت الإصابة قد حرمت نحم الفريق السماوى من الإنضمام إلى صفوف منتخب مصر، بنهائيات كأس الأمم الإفريقية السابقة، رفقة المنتخب الأول والتى أقيمت فى كوت ديفوار.

وخاض أسامة جلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية، رفقة منتخب مصر الأولمبى فى طوكيو 2022، وسبق له التتويج رفقة المنتخب المصرى للشباب، ببطولة دورى أبطال أفريقيا تحت 23 سنة، والتى أقيمت بالقاهرة فى 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى